القائمة
سلة الشراء

فتحة علوية

العلامة التجارية: Toshiba
مواصفات غسالة اتوماتيك توشيبا علوية 15 كلغ - استيل:سعة الغسيل 15 كجمالتدوير المزدوج Duo-Active Rollerعاكس S-DDغطاء الزجاج وجرن شبيه بالفولاذ المقاوم للصدأزرّ يعمل بلمسة واحدةتقنيّة ميجا باور واشاللون: استيلتنوية:بعض المنتجات عند الاستلام قد تختلف بعض الشئ عن صور المتجر الالكتروني حيث أن ال..
2,999 ر.س 3,099 ر.س
العلامة التجارية: Toshiba
مواصفات غسالة اتوماتيك توشيبا علوية 8 كلغ:سعة الغسيل 8 كجمتصميم بدون حوافغطاء زجاجي شفّاف بنمطٍ حريريغطاء ذات تصميم مغلق بليونة 43 درجةتقنيّة جريت ويف: مجموعة مؤلّفة من 3 مستويات لتدفّق الماءمحرّك عاكس إس – دي دي: قوي وهادئ وموفّر للطاقةأداء غسيل عالي مع تدفّق الماء الديناميكي: تقنيّة ميجا باور..
1,549 ر.س 1,629 ر.س
العلامة التجارية: Toshiba
مواصفات غسالة اتوماتيك توشيبا فتحة علوية 13.5 كلغ مضخة - اسود:اسم العلامة التجارية : توشيبانوع المنتج : غسالةنوع التشغيل : اوتوماتيكنوع التحميل : تحميل علويسعة الغسيل : 13.5كيلو جرامعدد البرامج : 8 برامجنوع البرنامج : اتوماتيكفقاعات فائقة الدقة سرعة الدوران القصوى (دورة في الدقيقة) : 800 ار بي ..
2,359 ر.س
العلامة التجارية: General Golden
مواصفات غسالة جنرال جولدن 10 كيلو - علوية - فضي:السعة: 10 كيلوجراماللون: فضيالعلامة التجارية: جنرال جولدنالتحميل: تحميل من الاعلىالقطع المشمولة: غسالةملحوظة: قد تختلف صورة المُنتج المعروض في الحقيقة اختلافا بسيطاً نظراً لأن الصور المعروضه هي صور انترنت او صور الشركة المورده ولكن المواصفات ..
1,282 ر.س
العلامة التجارية: General Golden
مواصفات غسالة جنرال جولدن 12 كيلو - علوية - فضي:السعة: 12 كيلوجراماللون: فضيالعلامة التجارية: جنرال جولدنالتحميل: تحميل من الاعلىتحتوي الغسالة على مجموعة مختارة متعددة الدورات لتلبية احتياجاتك المحددة من حمولة الغسيل الخاصة بك. اختر من بين العادي، والجينز، والغسيل السريع، والفوزي، وأكثر من ذلكحيث إن..
1,389 ر.س
العلامة التجارية: General Golden
مواصفات غسالة جنرال جولدن 14 كيلو - علوية - رمادي غامق:تصميم أنيق مع لوحة تحكم خلفية مرتفعةلوحة عرض من النوع LEDخاصية تأخير التشغيل4 مستويات للتحكم في مستوي المياهتذكير البرنامج في حالة انقطاع التيار الكهربائيايقاف التشغيل التلقائيخاصية تنظيف الحوضغلق هيدروليكي للبابقفل أمان للأطفالالأبعاد: 70...
1,657 ر.س
العلامة التجارية: General Golden
مواصفات غسالة جنرال جولدن 14 كيلو - علوية - فضي :تصميم أنيق مع لوحة تحكم خلفية مرتفعةلوحة عرض من النوع LEDباب بغطاء شفاف من الزجاج المقويخاصية تأخير التشغيلنظام الغسيل السريع FCS4 مستويات للتحكم في مستوي المياهوظيفة FUZZY Logicتذكير البرنامج في حالة انقطاع التيار الكهربائيايقاف التشغيل التلقائيخاصية..
1,657 ر.س
العلامة التجارية: General Golden
مواصفات غسالة جنرال جولدن 16 كيلو - علوية - فضي:السعة: 16 كيلوجراماللون: فضيالعلامة التجارية: جنرال جولدنالتحميل: تحميل من الاعلىالقطع المشمولة: غسالةحول غسالة جنرال جولدن:تحتوي الغسالة على مجموعة مختارة متعددة الدورات لتلبية احتياجاتك المحددة من حمولة الغسيل الخاصة بك. اختر من بين العادي، والجينز، ..
1,609 ر.س
العلامة التجارية: General Golden
مواصفات غسالة جنرال جولدن 18 كيلو - علوية - ابيض:تصميم أنيق مع لوحة تحكم خلفية مرتفعةلوحة عرض من النوع LEDباب بغطاء شفاف من الزجاج المقويخاصية تأخير التشغيلنظام الغسيل السريع FCS4 مستويات للتحكم في مستوي المياهوظيفة FUZZY Logicتذكير البرنامج في حالة انقطاع التيار الكهربائيايقاف التشغيل التلقائيخاصية..
2,138 ر.س 2,249 ر.س
العلامة التجارية: General Golden
مواصفات غسالة جنرال جولدن 18 كيلو - علوية - فضي:تصميم أنيق مع لوحة تحكم خلفية مرتفعةلوحة عرض من النوع LEDباب بغطاء شفاف من الزجاج المقويخاصية تأخير التشغيلنظام الغسيل السريع FCS4 مستويات للتحكم في مستوي المياهوظيفة FUZZY Logicتذكير البرنامج في حالة انقطاع التيار الكهربائيايقاف التشغيل التلقائيخاصية ..
1,919 ر.س
العلامة التجارية: General Golden
مواصفات غسالة جنرال جولدن 7 كيلو - علوية - فضي:السعة: 7 كيلوجراماللون: فضيالعلامة التجارية: جنرال جولدنالتحميل: تحميل من الاعلىالقطع المشمولة: غسالةملحوظة: قد تختلف صورة المُنتج المعروض في الحقيقة اختلافا بسيطاً نظراً لأن الصور المعروضه هي صور انترنت او صور الشركة المورده ولكن المواصفات التي تم..
909 ر.س
العلامة التجارية: General Golden
مواصفات غسالة جنرال جولدن 9 كيلو - علوية - فضي:السعة: 9 كيلوجرام اللون: فضيالعلامة التجارية: جنرال جولدنالتحميل: تحميل من الاعلىالقطع المشمولة: غسالةحول غسالة جنرال جولدن:تحتوي الغسالة على مجموعة مختارة متعددة الدورات لتلبية احتياجاتك المحددة من حمولة الغسيل الخاصة بك. اختر من بين العادي، ..
1,339 ر.س
عرض 1 الى 12 من 18 (2 صفحات)